السجن 6 أعوام لـ3 متهمين بسرقة توكتوك بالإكراه في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد رفعت جبر، اليوم الأربعاء، “ي.ع.ي”، حداد مُسلح، “حضوريًا”، و”م.م.ع”، و”م.ج.س”، عاطلان، “غيابيًا”، بالسجن المشدد لمدة 6 أعوام؛ لاتهامهم بالتعدي على “هـ.م.هـ”، وسرقة مركبة “توكتوك”، وذلك في القضية المقيدة برقم 9055 لسنة 2022 جنايات محرم بك.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بقيام شخص بسرقة مركبة “توكتوك” تحت التهديد، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث، أن حال قيادة المجني عليه الـ”توكتوك” ملك والدته، استوقفه المتهمين وطلبوا منه توصيله إلى أحد الأماكن النائية، وفور استقلالهم المركبة قام الأول بإلقاء مادة حارقة “شطة” على عينه مما أعدم رؤيته، ثم دفعه الثاني إلى خارج المركبة، وتولى الثالث قيادتها وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، تم تتبع تحركات المتهمين، ووبرصدهم تم إلقاء القبض عليهم، وباقتيادهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضرًا إداريًا بالحادث.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهم حُكمها المُقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .