حبس 4 أشخاص في واقعة ضرب شاب حتى الموت بزعم استخراج جن بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
الجمعة 16 سبتمبر 2022 – 5:55 م
| آخر تحديث:
الجمعة 16 سبتمبر 2022 – 5:55 م

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة الحسينية بالشرقية، اليوم الجمعة، حبس معالج روحي وأب واثنين من أشقائه، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم في واقعة وفاة شاب متأثرًا بإصابته على يد المعالج الروحي.

كانت جهات التحقيق قررت تشريح جثة الشاب المتوفى، وذلك لبيان سبب الوفاة، وصرحت جهات التحقيق بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته على يد معالج روحي اعتدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة بزعم استخراج جن من جسده في منزل بقرية قهبونة التابعة لمركز الحسينية بالشرقية.

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بوفاة شاب داخل منزل بقرية قهبونة التابعة لمركز شرطة الحسينية.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان المدعو “أحمد ن ا م”، 31 سنة، وتبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان معاناة الشاب من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، استعانت أسرته بمعالج روحي لعلاجه، لكن الأخير ضربه حتى الموت زاعما استخراج جن من جسده.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .