خادمة وراء سرقة مبلغ مالي من داخل شقة موظف بالمعاش بمدينة نصر

عاطف محمود:
نشر فى : السبت 29 سبتمبر 2018 – 3:50 م | آخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 – 3:50 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على خادمة، لاتهامها بسرقة مبلغ مالي و4 ساعات رجالي وهاتف محمول من داخل شقة مخدومها بمدينة نصر، وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث أمر مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغاً من وجدي حافظ 85، عاماً، موظف بالمعاش، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي 12 ألف جنيه و4 ساعات يد رجالي وهاتف محمول من داخل شقته، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة، حيث تبين من المعاينة سلامة جميع منافذ الشقة.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة خادمته، وتدعى «أمل ص» 43 عاماً، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطها، وبمواجهتها أمام مدير مباحث القاهرة اللواء أشرف الجندي، اعترفت بارتكاب الواقعة، مضيفة أنها نظراً لعملها كخادمة للمجني عليه وعلمها بمعاناته من أمراض الشيخوخة، فخططت لسرقته، وفي سبيل تنفيذ ذلك قامت بمغافلته ووضعت عقار منوم داخل مشروب أعدته له، وعقب تناوله وفقده الوعي استولت على المسروقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .