التفاصيل الكاملة لحقيقة اعتداء شابين على فتاة في المنصورة على غرار نيرة أشرف




نعمان سمير


نشر في:
الأربعاء 14 سبتمبر 2022 – 12:48 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 14 سبتمبر 2022 – 12:48 م

تداولت أنباء على موقع “فيسبوك”، حول تكرار واقعة ذبح لفتاة في مدينة المنصورة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، على غرار نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة المذبوحة على يد زميلها، وأشارت مواقع إخبارية إلى أنها “فى حالة خطر”.

وانفردت “الشروق” بتفاصيل الواقعة والحالة الطبية وفقا للتقارير الخاصة بالمصابة.

شهدت مدينة المنصورة اعتداء شابين على فتاة وإصابتها بجرح قطعي في الرأس، لكنهما لم يتمكنا من الفرار، وأمسك الأهالي بهما واعتدوا عليهما بالضرب في فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلنت وزارة الداخلية أنه تبلغ لمركز شرطة ثانِ المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، باعتداء شخصين على إحدى الفتيات باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها بدائرة القسم، تقابلت مع (شخصين – مقيمين بدائرة قسم شرطة أول المنصورة) على علاقة بأحدهما وقيام الثانى بمعاكستها.

وجهت الفتاة، اللوم للأول ومعاتبته مما أثار حفيظته، فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته؛ مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرأس.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وحصلت “الشروق” على تقرير مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة حول الحالة الصحية للمصابة “مريم أ.” 19 سنة، من مساكن الميناء، تعمل كوافيرة، بعد اعتداء شخص عليها بمطواة، وإصابتها بجرح قطعي في فروة الرأس بطول 3 سنتيمترات، و3 غرز، ولا توجد إصابات أخرى، وليس هناك ذبحا وطعنا، و”حالتها خطيرة”، وفقا لما أعلن.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .