ضبط وإعدام 187 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطروح




أحمد سباق


نشر في:
الإثنين 12 سبتمبر 2022 – 2:02 م
| آخر تحديث:
الإثنين 12 سبتمبر 2022 – 2:02 م

قال محمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف حملة تفتيشية موسعة على عدد من المطاعم والمحلات بمدينة مرسى مطروح)، وأسفرت عن ضبط وإعدام 187 كيلو جرام مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما حررت اللجنة 7 محاضر متنوعة، وتوجيه 17 إنذارًا بالغلق.

وكانت لجنة المرور على الفنادق والمحال التجارية في محافظة مطروح، نظمت حملة تفتيشية موسعة على عدد من المطاعم والمحلات بمدينة مرسى مطروح برئاسة محمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف، وبمشاركة مديريات الصحة والطب البيطري والتموين والقوى العاملة والبيئة ومباحث التموين والمرافق، للوقوف على مدى الالتزام بالضوابط البيئية والصحية، حفاظًا على صحة المواطنين وزائري المحافظة خلال موسم الصيف.

وأسفرت اللجنة عن توجيه 17 إنذارًا متنوعًا ما بين مخالفات حماية مدنية، صحة مهنية، تراخيص مزواله مهنة، عقود للعاملين، وإعدام 187 كيلو جرام مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما حررت اللجنة 7 محاضر متنوعة ما بين مخالفات نظافة، وعدم استكمال الشهادات الصحية.

وشدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على اتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة ضد أصحاب المحال والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالاشتراطات الصحية والبيئية، والمرور بشكل مستمر، وفحص جميع المواد الغذائية، واللحوم المستخدمة في المطاعم، والمحلات التجارية، وتاريخ صلاحيتها، والتأكد من سلامتها حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .