بعد الحكم بعدم جواز دعوى اتهام ماركوس راشفورد له.. طالب الشرقية: أنا بريء

كتب الشاب محمد عصام، الطالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد حكم المحكمة بعدم جواز دعوى ماركوس راشفورد التي يتهم فيها الشاب المصري بالاعتداء عليه بالسب والقذف، قائلًا: “الحمد لله رب العالمين، حكمت المحكمة اليوم ببراءتي التامة من قضية ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد”، مضيفًا: “الشكر موصول للمستشار السيد سلامة، على دعمه الكامل ومجهوده العظيم”.

وأصدرت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية، اليوم الخميس، حكمها بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية في القضية المتهم فيها طالب من مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية بالاعتداء بالسب والقذف على ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ وذلك لسابقة الفصل في القضية بالأمر الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 11 لسنة 2021 اقتصادية أبو حماد، وعدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، بالإضافة إلى 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

وتعود تفاصيل القضية التي رفعها محامي اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد الشاب محمد عصام، طالب في الفرقة الخامسة في كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، المقيم في مركز أبو حماد في محافظة الشرقية، للعام المنصرم، عندما اتهم دفاع اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشاب المصري، بالاعتداء على موكله ماركوس راشفورد بالسب والقذف عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتطوع المستشار السيد سلامة، المحامي ابن مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، للدفاع عن الطالب الشاب محمد عصام، طالب في الفرقة الخامسة في كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، وبعد تداول القضية لعدة جلسات في محكمة جنح المنصورة الاقتصادية.

وقضت المحكمة بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل في القضية بالأمر الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 11 لسنة 2021 اقتصادية أبو حماد، وعدم قبول الدعوى المدنية وإلزام رافعها بالمصاريف، بالإضافة إلى 75 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .