تأجيل محاكمة المتهمة بقتل الطفلة رودينا بأبو النمرس إلى 10 سبتمبر




محمود عبد السلام


نشر في:
الأربعاء 7 سبتمبر 2022 – 8:21 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 7 سبتمبر 2022 – 8:21 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة المتهمة بقتل الطفلة رودينا في منطقة أبوالنمرس، لجلسة 10 سبتمبر الجاري؛ لانتداب محامي للمتهمة.

واعترفت المتهمة أمام النيابة بأنها استدرجت الطفلة المجني عليها إلى منزلها واستولت منها على قرطها الذهبي، وخشية افتضاح أمرها اعتدت عليها بكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها.

وأضافت المتهمة أنها وضعت جثة الطفلة داخل “جوال” ونقلتها لقطعة أرض فضاء بإحدى القرى المجاورة -مكان العثور عليها- باستخدام مركبة “توك توك”، وأرشدت عن قرط الذهبي الذي استولت عليه.

وتابعت المتهمة بأن هذه الواقعة ليست الأولى لها وسبق أن سرقت قرط ذهبي من طفلة أخرى مقيمة بالمنطقة إلا أنه لم يتم الإبلاغ عن الواقعة، وتم بمعرفتها ضبط القرط الذهبي لهذه الواقعة.

وتمكنت القوات من ضبط سائق التوكتوك الذي نقل جثة الطفلة رودينا، وبمواجهته أيد اعترافات المتهمة دون علمه بمحتويات الجوال.

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شخص، مقيم بدائرة المركز، يفيد بغياب كريمته 3 سنوات، وفى وقتٍ لاحق تبلغ من الأهالي بعثورهم على جثة طفلة بكامل ملابسها داخل جوال بقطعة أرض فضاء بدائرة المركز، واختفاء قرطها الذهبي.

وبتقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير المباحث، من تحديد وضبط مرتكبة الواقعة ربه منزل- مقيمة بالعقار المواجه للمجنى عليها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .