البحث عن جثة شاب غرق بمياه شاطئ النخيل المغلق رسميا في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الأربعاء 7 سبتمبر 2022 – 3:32 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 7 سبتمبر 2022 – 3:32 م

تكثفت قوات الإنقاذ النهري، بالتنسيق مع غواصين الخير في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أعمال البحث لانتشال جثة شاب يُدعى “حازم.ع.ج.ال”، 19 عامًا، لقي مصرعه غرقًا في مياه شاطئ النخيل، المغلق بقرار من النيابة العامة، لعدم إنشاء حواجز تحد من شدة الأمواج، وتعدد حالات الغرق.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، وإدارتي شرطة النجدة، والحماية المدنية، حول ورود بلاغًا من الأهالي بغرق شخص أمام الحاجز الثالث في مياه شاطئ النخيل.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارة الإسعاف، وفريق الإنقاذ النهري، وغواصين الخير إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي صحة البلاغ، وأن الشاطئ مُغلق بقرار من النيابة العامة، ومُعلق لافتة على رماله لتحذير المواطنين من التسلل إليه والنزول للمياه.

ووفقًا لمصدر أمني، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

ويُذكر أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، رفع الرايات الحمراء لمنع نزول المصطافين شواطئ القطاع الغربي من المحافظة الساحلية، بدءًا من منطقة الدخيلة وحتى شاطئ سيدي كرير، وذلك حفاظًا على سلامة المصطافين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .