حبس طالب شوه وجه طفلة بعد فشله في اغتصابها بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 5:10 م | آخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 – 5:10 م

أصدرت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الجمعة، حبس طالب بالمعهد العالي للتكنولوجيا بمدينة العاشر من رمضان، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتشويه وجه طفلة جارته بعدما خطفها وفشل في اغتصابها.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من والد الطفلة «ر هـ س» 9 سنوات، تلميذة بالصف الثالث الابتدائي، من قرية تابعة للمركز، يتهم فيه طالب جارهم بخطف الطفلة وتشويه وجهها بعدما فشل في اغتصابها.

وأشار البلاغ، إلى أن المتهم «محمد ح م ح»، طالب بالمعهد العالي للتكنولوجيا بالعاشر من رمضان، مقيم بذات القرية، استدرج الطفلة وحاول اغتصابها، ولما قاومته قام بتشويه وجهها، فيما استغرقت الطفلة 6 ساعات في غرفة العمليات لمداواة جروحها، وتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 43936 جنح مركز بلبيس لسنة 2018، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .