أسرة أماني الجزار طالبة المنوفية تتلقى واجب العزاء في القرية



مروة حماد


نشر في:
الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 6:31 م
| آخر تحديث:
الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 6:41 م

استقبل أسرة الطالبة اماني عبد الكريم الجزار المقتولة على يد شاب بقرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية العزاء في دوار القرية.

ووقف والدها لاستقبال المعزيين وسط حالة من الحزن، حيث أعلن الأب أنه أخذ العزاء بعد القصاص العادل وانتحار المتهم بقتل نجلته.

وقال الأب إن “ما حدث صدمة كبيرة وأنه كان يرفض تلقي العزاء إلا بعد القبض على القاتل الهارب، حتى جاء خبر انتحاره فوجد أنها عدالة السماء وقرر أخذ عزاء ابنته”.

وأضاف أن “القاتل جارهم وتربطه صلاة قرابة بهم وطلب من زوجته أن يتقدم لخطبة ابنته ورفضوا لأنهم ليسوا على نفس مستوى التعليم، كما أن ابنته كانت في الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية”.

وكانت الطالبة أماني الجزار قد لقيت مصرعها على يد شاب جارها لرغبته في خطبتها ورفض أسرتها فقتلها بطلق خرطوش من ظهرها وفر هاربا إلى أن عثرت عليه قوات الأمن منتحرا على طريق القاهرة- الإسكندرية الزراعي بالقرب من مركز قويسنا، حيث أطلق النار على نفسه بنفس السلاح النارى الذي قتل به الطالبة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .