أول تصريح لوالدة أماني الجزار فتاة المنوفية: نارنا بردت بانتحار القاتل




مروة حماد:


نشر في:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 10:06 م
| آخر تحديث:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 10:06 م

بنبرة حزن وألم جلست الأم سمية عبد الستار المعلمة بالتربية والتعليم في تلقي عزاء ابنتها أماني عبد الكريم الجزار التي لقيت مصرعها على يد أحد شباب القرية بطلق ناري.

وقالت الأم في تصريحات خاصة لـ”الشروق” ، أن المتهم هاتفها تليفونيا وطلب يد ابنتها أماني ولكن طلبه قوبل بالرفض.

وأوضحت أن ابنتها تدرس في الصف الثالث بكلية التربية الرياضية وهو حاصل على دبلوم، كما أن سلوكه سيئ ويتعاطى المواد المخدرة.

وأضافت أنهم “كانوا يرفضون تلقي العزاء في ابنتها قبل القبض على المتهم ولكن بعد معرفة انتحاره سيتلقون العزاء غدا في دوار القرية”، قائلة: “الحمد لله نارنا بردت خد زهرة شبابها”.

وتابعت أن القاتل أحمد كان يطارد ابنتها منذ أن كانت في الثانوية العامة ويضايقها وطلب الزواج منها وخطبتها ولكن رفضنا لعدم التوافق بينهما وأنه سيئ السمعة، موضحة أنهم يسكنون في شارع واحد ووالدة المتهم من أقارب والدها.

وأشارت الأم إلى أن ابنتها أماني خرجت من أجل شراء بعض طلبات المنزل وخرجت الأم على صوت الصراخ وضرب النار لتجد ابنتها غارقة في دمائها وسط الشارع حيث شاهده الجيران خلال إطلاقه النار في ظهرها وضربها علي رأسها بظهر المسدس وفر هاربا.

وأكدت الأم، أن ابنتها هي الثالثة حيث أن لديها ابنه متزوجة وولد يبلغ من العمر ٢٥ عاما وأماني وولد آخر، موضحة أنها ما زالت في صدمة مما حدث.

وتابعت أنها شاهدت الفيديو الذي نشره المتهم قبل انتحاره معلقة عليه ” مش عارفة بيدعي على مين ده شخص مش طبيعي شكله وكلامه مش مفهوم”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .