والد فتاة البراجيل أمام المحكمة: المتهم تظاهر بالحزن وفضل يقول أعرف بس مين قاتلها وأجيب حقها




محمود عبدالسلام


نشر في:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 5:47 م
| آخر تحديث:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 5:47 م

استعمت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، لأقوال شهود الإثبات خلال جلسة اليوم الأحد، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”مقتل فتاة البراجيل”.

وقال والد المجني عليها، التي قتلت على يد ابن عمتها، أمام هيئة المحكمة، إنه وقت وقوع الحادث توجه برفقة ابنه الأكبر وحاولا فتح باب الشقة، لكن دون جدوى “كان الباب مقفول بالترباس”، ليلجأ إلى طرق الباب و”رن الجرس”، حينها ظن أن المجني عليها قد غلبها النوم.

وتابع الوالد أنه طلب من الضحية في حالة وجوده خارج المنزل عدم فتح الباب لأى شخص، ولكن بمجرد طرق المتهم الباب على الضحية وطلب ماء، فتحت له باب المنزل وأعطته كوبا من الماء، مشيرا إلى أنه عقب اكتشاف الجريمة كانت المجني عليها ملقاة على الأرض على فراشها، وجسدها ملطخ بالدماء، بالإضافة إلى أنها مجردة من ملابسها كاملة، وقتها ظن أن مرتكب الجريمة كان هدفه الأول اغتصاب المجني عليها.

وأشار والد المجني عليه أمام هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم، إلى أن المتهم استغل تواجد الفتاة بمفردها داخل الشقة، وذهب لاغتصابها “كان عارف إن مفيش حد في البيت”، مرددا أن المتهم كان يحاول إبعاد أصابع الاتهام عنه بتظاهره بالحزن الشديد على المجني عليها “فضل يقول أعرف بس يا خالي هي مين وأجيب حقها”.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليها طفلة تبلغ من العمر 15 عاما، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها “أندرو. ح” في العشرينيات من عمره، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.

وأضاف المتهم أنه أثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .