بالصور.. تشييع جثمان أماني طالبة المنوفية المقتولة على يد شاب بطلق خرطوش في الظهر




مروة حماد


نشر في:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 4:41 م
| آخر تحديث:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 4:41 م

شيع أهالي قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، جثمان الطالبة أماني الجزار ضحية القتل على يد شاب بطلق خرطوش في الظهر.

خرجت الجنازة عقب أداء صلاة العصر على الجثمان من مسجد الصفا بالقرية، وسط صراخ وبكاء السيدات، واحتشد الجميع من أهالي القرية أمام المسجد؛ للمشاركة في تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في القرية.

وقال إلهامي الجزار، عم الطالبة المقتولة أماني عبدالكريم الجزار، ابنة قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، إن المتهم “أحمد فتحي” صرح لوالدة المجني عليها بأنه يريد خطبتها، ورفضت الأم وقالت له إنها ما زالت تدرس في الجامعة.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ”الشروق”، أن المتهم يدعى “أحمد فتحي عميرة”، 29 عاما، حاصل علي دبلوم صنايع، يسكن معهم في نفس الشارع، وقريب الأب، وتعد والدته ابنة عم والد المجني عليها، وأراد خطبتها ورفضت الأسرة.

وتابع أن أماني هي الابنة الصغيرة لأسرتها، حيث إن شقيقاتها متزوجات، وما حدث صدمة كبيرة للأسرة بأكملها، وأوضح أنه قام بقتلها أثناء خروجها لقضاء بعض المتطلبات، حيث سقطت قتيلة في الشارع وسط الجميع، حيث قتلها بطلق خرطوش في الظهر وفر هاربا.

وقال إن أماني طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، وكانت تحتفل بنجاحها والانتقال إلى الفرقة الثالثة، وقتلها بدم بارد غدرا.

وتكثف قوات الشرطة من جهودها لضبط المتهم الهارب قاتل الفتاة.

وكان مستشفى بركة السبع قد استقبل جثمان الطالبة عقب إصابتها بطلق خرطوش في الظهر، وحاول الأطباء إنقاذها، لكن دون نتيجة حيث توفت متأثرة بإصابتها.

لينك البث المباشر لجنازة الطالبة أماني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .