آخر كلمات طالبة المنوفية قبل 24 ساعة من مقتلها.. والأهالي: نيرة أشرف جديدة




مروة حماد


نشر في:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 6:31 ص
| آخر تحديث:
الأحد 4 سبتمبر 2022 – 7:01 ص

تسود حالة من الحزن بين أبناء قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع محافظة المنوفية، بعد مقتل طالبة جامعية علي يد أحد جيرانها، شاب حاصل على دبلوم فني، والذي أطلق النيران عليها من فرد خرطوش من الظهر أمام منزلها، حيث فارقت الحياة.

وأكد عدد من أهالي القرية، أن الفتاة تدعي أماني الجزار، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية، ويعمل والدها مدرسا، مشيرين الى أن المتهم يدعي أحمد فتحي، حاصل علي دبلوم، ويسكن في نفس شارع القتيلة، وسبق وان تقدم لها ورفضته الأسرة، لأنها ما زالت طالبة جامعية، علاوة على كون المتهم لم يكمل تعليمه.

وعن كواليس الجريمة، كشف شهود عيان أن المتهم أطلق النار علي الفتاة من الخلف أمام منزلها، ما أدي الي سقوطها قتيله في الحال، حيث حاول الأهالي إنقاذها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفي بركة السبع.

ووصف الكثيرون من أهالي القرية، ما حدث للمجني عليها، بأنه تكرار لسيناريو واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف، باختلاف بسيط وهو أن المتهم تمكن من الفرار، وما زالت جثة الفتاة مودوعة بمشرحة مستشفي بركة السبع، من أجل إصدار تقرير الطب الشرعي، لبيان ملابسات الحادث، وإعداد الصفة التقريرية.

وجدير بالذكر، أن الضحية قبل ساعات من مقتلها كانت دونت منشورا علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل ٢٢ ساعة من مقتلها، حيث قالت “أنا شخص كويس في عين نفسي، أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة 🙂”، وتحولت صفحتها إلي دفتر عزاء كبير من أصدقائها الذين عبروا عن صدمتهم بوفاتها، مطالبين بالدعاء لها.

وفي السياق، تجمع العشرات من أهالي “طوخ طنبشا” أمام المستشفي العام بمدينة بركة السبع، انتظارا لخروج جثمان “اماني”، لتشييعه الي مثواه الأخير بمقابر الأسرة في القرية، فيما تكثف قوات الأمن بالمنوفية، من جهودها لضبط المتهم الهارب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .