السجن 3 أعوام لمتهم بحيازة 29 قطعة حشيش في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
السبت 3 سبتمبر 2022 – 11:37 م
| آخر تحديث:
السبت 3 سبتمبر 2022 – 11:37 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال البغدادي، اليوم السبت، “ف.ال.ف”، طالب، بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام “غيابيًا”، وتغريمه ماليًا 50 ألف جنيه.

جاء ذلك الحكم على خلفية اتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازة 29 قطعة لمخدر الحشيش، في القضية المُقيدة برقم 7757 لسنة 2022 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة، يفيد ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وسلاح ناري، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أنه حال مرور الشرطة في نطاق دائرة القسم، شاهدت المتهم يقف على جانب الطريق مُمسكًا بيده سلاحًا أبيضًا “كتر”، مُشهرًا إياه في وجه أحد الأشخاص، محاولًا إصابته، فتوجهت نحوهما، وتمكنت من ضبطه، وبتفتيشة عثر بحوزته على علبة سجائر، وبفضها وجِدَ بداخلها 29 قطعة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسلاح للدفاع عن نشاطه، فتم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أشرف أبو زينة، ومحمد حسن منيع، ومحمود الربيعي، وسكرتير الجنايات، إبراهيم غريب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .