حبس المتهمين بقتل شاب وسرقة أمواله بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
السبت 3 سبتمبر 2022 – 4:23 م
| آخر تحديث:
السبت 3 سبتمبر 2022 – 4:23 م

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة مشتول السوق بالشرقية، اليوم السبت، حبس 3 أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بقتل الشاب “أمجد س.”، من مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على المتهمين بعد نحو 11 يومًا على الواقعة التي جرت يوم 21 أغسطس الماضي.

وتلقت الأجهزة الأمنية، في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى مشتول السوق المركزي، بوصول الشاب جثة هامدة جراء إصابته إصابة بالغة في الرأس.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة مشتول السوق صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

وتبين من التحريات وقوع حادث ارتطمت خلاله رأس المجني عليه بالأسفلت عقب تعرضه لتضييق الخناق من قِبل مجهولين، تربصوا به حال تحصله على أموال عبر خدمة الدفع الإلكتروني (فوري).

فيما تبين أن المتهمين استغلوا خروج المجني عليه من أحد المحال التجارية، عقب استلام مبلغ من المال، وطاردوه مستقلين سيارة حتى سقط من دراجته البخارية ولقى حتفه، وتمكن الجناة من سرقة المال الذي كان بحوزة المجني عليه ولاذوا بالفرار.

وجرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .