مصرع اثنين من العناصر الإجرامية بأسوان

مصطفى عطية:
نشر فى : الخميس 27 سبتمبر 2018 – 8:01 م | آخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 – 8:01 م

قتل عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بأسوان، عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة قرابة ساعة.

شنت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء سليم، مدير الأمن العام، وإدارة البحث بمديرية أمن أسوان وقوات الأمن المركزي، حملة أمنية مكبرة استهدفت اثنين من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة بقرية المنصورية، دائرة مركز شرطة دراو؛ لمزاولتهما نشاطاً إجرامياً في الإتجار بالأسلحة النارية، والذخائر غير المرخصة، والمواد المخدرة، وفرض السيطرة بمنطقة سكنهم وهم كلاً من: (عبدالوهاب.ع.م – 27سنة) عاطل، و(جبرالله.ع.س – 33سنة)، عاطل.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت القوات بتحديد موقعهم، فبادر المتهمان بإطلاق وابلاً كثيفاً من الأعيرة النارية تجاهها، حيث استمر تبادل إطلاق النيران لمدة 45 دقيقة، قامت خلالها القوات بالتعامل بقدر كبير من الاحترافية، حرصًا على أرواح المواطنين بالمنطقة بمحل استهداف المتهمين حتى تمكنت من إسكات مصدر النيران.

ونتج عن ذلك مصرعهما وعُثر بجوار جثتيهما على ( 2 بندقية آلية وعدد 18 خزينة آلية وعدد 360 طلقة نارية من ذات العيار)، كما ضُبط بمحل إقامتهما على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو، 140 قرص مخدر، عدد 2 دراجة نارية).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .