عزة مصطفى: الداخلية تضبط عصابة النصب على عملاء البنوك برسائل نصية

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن وزارة الداخلية ألقت القبض على عصابة النصب على عملاء البنوك برسائل نصية، وذلك بعد تحذيرها من انتشار تلك الرسائل في الفترة الأخيرة.

وأضافت خلال تقديمها لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الوزارة أبلغتها بأنها ألقت القبض على 3 أشخاص في المنيا، بينهم 2 أخوة، اعترفوا بتنفيذ 5 عمليات استيلاء على عملاء بنوك.

وتوجهت بالشكر إلى رجال الداخلية على التحرك السريع للتعامل مع الملف، قائلة: «شكرًا رجال الداخلية لأنكم حريصون على المواطن المصري، لا معلومة كبيرة أو صغيرة تتلقاها دون الفحص والتحري بكل دقة».

ومنذ يومين، قالت الإعلامية عزة مصطفى إنها تلقت رسالة احتيال على هاتفها المحمول قبل الهواء مباشرة، نصها «عزيزي العميل لقد تم إيقاف حسابك البنكي لعدم التحديث برجاء التواصل معنا».

وأوضحت عزة مصطفى أنها تمكنت من معرفة أن الرسالة التي تم إرسالها تهدف إلى النصب والاحتيال، محذرة الشعب المصري من رسائل نصب عبر الهاتف المحمول، لسرقة البيانات الشخصية والحسابات البنكية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .