ضبط عامل متهم بطعن زوجته بسكين المطبخ بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
السبت 27 أغسطس 2022 – 5:45 م
| آخر تحديث:
السبت 27 أغسطس 2022 – 5:58 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، من ضبط عامل؛ لاتهامه بطعن زوجته طعنة نافذة في البطن، وذلك داخل منزل الزوجية بمركز ههيا بسبب خلافات الزوجية بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من مركز شرطة ههيا، يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول أسماء ا، 33 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة ههيا، مصابة بطعنة نافذة في البطن، وحالتها العامة مستقرة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، المدعو سالم ع، 37 سنة، عامل، وأن المتهم زوج المجني عليها قد أصابها بطعنة نافذة بسكين أحدثت إصابتها.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الزوجين تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلافات الزوجية، استل على إثرها الزوج المتهم سكين من المطبخ وتعدى به على المجني عليها وسدد إليها طعنة نافذة في البطن.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، فيما تم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة ههيا، وبالعرض على جهات التحقيق بمركز شرطة ههيا لمباشرة التحقيقات، طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .