العثور على جثة شاب بالشرقية.. واتهام والده بالتسبب في وفاته




فاطمة علي


نشر في:
السبت 27 أغسطس 2022 – 6:15 م
| آخر تحديث:
السبت 27 أغسطس 2022 – 6:15 م

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، عصر اليوم السبت، وذلك داخل مسكنه في بندر مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية؛ إثر تعرضه للضرب والإيذاء البدني، فيما تبين من المعلومات الولية تورط والده في وفاة نجله.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى مشتول السوق المركزي بوصول محمد ر ا ب، 19 سنة، مقيم في بندر مركز شرطة مشتول السوق، جثة هامدة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثمان بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، فيما تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتبين من التحريات الأولية والفحص أن المجني عليه قد تعرض للتعدي البدني الذي أودى بحياته، فيما أشارت أصابع الاتهام إلى تورط الأب في الواقعة، وتم التحفظ على الأب واصطحابه إلى ديوان مركز شرطة مشتول السوق لمناقشته حول الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب أحد الاطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .