ضبط شبكة اتصالات غير شرعية لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص

مصطفى عطية:
نشر فى : الخميس 27 سبتمبر 2018 – 12:23 م | آخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 – 12:23 م

تمكنت الإداة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط منظومة اتصالات غير شرعية لتوزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص، حيث أكدت تحريات إدارة شرطة الاتصالات، بإشراف مدير الإدارة مصطفى الرزاز، إقامة «ا. م. ع»، 25 عاماً، بإقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت، والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة بدون ترخيص، وتقاضي مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها وإستخدام محل إقامته مركزاً لإدارة ذلك النشاط.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، ولجنة فنية من الجهات المعنية، تم توجيه مأمورية إلى محل إقامته وضبطه، وبتفتيش مسكنه تم العثور على كافة الأجهزة المعدة للنظام في حالة التشغيل، شملت «81 جهاز توزيع، 2 كارت إنترنت، 3 هارد ديسك، سى دى روم، 2 جهاز لاب توب بالشاحن، 2 جهاز قياس إشارة إنترنت، 3 هوائي، وعدد كبير من الأجهزة التي تستخدم في نشاطه من مولد كهربائي، ومجموعة كبيرة من الأسلاك ووصلات خارجية لتوزيع الإنترنت»، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .