انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا في مياه بحر مويس بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
الجمعة 26 أغسطس 2022 – 6:57 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 26 أغسطس 2022 – 6:58 ص

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالشرقية، صباح اليوم الجمعة، من انتشال جثة شاب لقى مصرعه صباح الخميس؛ إثر سقوطه غارقًا في مياه ترعة بحر مويس من أعلى كوبري العبور بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق في محافظة الشرقية.

وتبين سقوط الشاب في المياه إثر قفزه من أعلى كوبري العبور بحسب روايات شهود عيان، فيما انتقل رجال قوات الإنقاذ النهري إلى موقع واستمرت محاولات العثور على الجثمان حتى تم انتشاله ونقله إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بسقوط شاب غارقًا في مياه ترعة بحر مويس، وذلك إثر سقوطه من أعلى كوبري العبور في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

على الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، واستمرت محاولات انتشال الجثمان حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، فيما أفادت المعلومات الأولية بسقوط الشاب في المياه من أعلى كوبري العبور الممتد فوق مياه ترعة بحر مويس في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

واستمرت محاولات رجال الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية نحو يوم كامل، حتى تم العثور على الجثمان وانتشاله من المياه، فيما أكدت المعلومات الأولية بأن الشاب قد سقط في المياه من أعلى كوبري العبور المخصص لعبور المشاه أعلى بحر مويس بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق لمباشرة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .