السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة مخزن أدوات صحية بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، حكمها في القضية رقم 3612 جنايات مركز شرطة الزقازيق لسنة 2022، بمعاقبة عاطلين اثنين بالسجن لمدة 15 عامًا؛ لاتهامهما بالاشتراك مع غيرهم مجهولين، في الاستيلاء على محتويات مخزن أدوات صحية في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على: “م.س.ع”، يبلغ من العمر 32 عامًا، و”و.س.ا”، يبلغ من العمر 38 عامًا، عاطلين، مُقيمان في نطاق مركز شرطة الزقازيق؛ لاتهامهما وآخرين بالاشتراك في سرقة محتويات مخزن أدوات صحية بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وتبين من التحقيقات وأقوال شهود العيان في الواقعة، أن المتهمين اشتركا مع آخرين مجهولين في سرقة محتويات مخزن أدوات صحية يتولى حراسته المدعو عبدالله ربيع، 42 عامًا، خفير خاص وخفيرين.

وتبين من أقوال شهود العيان الخفراء، أن المتهمين قد دلفوا إلى المخزن وأشهروا أسلحة بيضاء في وجه الخفراء الثلاثة وعصبوا أعينهم وكمموا أفواههم بلاصق شفاف واستولوا على الهواتف المحمولة الخاصة بهم، وتمكنوا من الاستيلاء على محتويات المخزن.

وعقب تقنين الإجراءات، قررت جهات التحقيق في قطاع جنوب الزقازيق بمحافظة الشرقية إحالة المتهمين الاثنين محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبتهما بالسجن لمدة 15 عامًا لكل منهما.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .