الإعدام شنقا للمتهم بقتل شقيقه الأصغر بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، حكمها بمعاقبة المتهم بقتل شقيقة الأصغر بطعنة نافذة في الرقبة بسب خلافات الأطفال في قرية طحلة بردين التابعة لمركز شرطة الزقازيق.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية طحلة بردين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق ومقتل أحد الأشخاص بطعنة نافذة بالرقبة.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع مشاجرة بين شقيقين لفظ على أثرها الشقيق الأصغر، ويدعى عامر 39 عامًا، سائق على يد شقيقة الأكبر محمد 44 عامًا، عاما عامل بإحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في الرقبة في مشاجرة بينهما بسبب لهو الأطفال، وزوجاتهم فيما لاذ المتهم بالهروب فور جريمته، وبالعرض على جهات التحقيق قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 543 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2022، وعقب تقنين الإجراءات القانونية جرى ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .