النيران وصلت للسماء.. تفاصيل حريق استديوهات شبرامنت على مساحة 5 أفدنة




محمود عبد السلام


نشر في:
الأربعاء 24 أغسطس 2022 – 12:32 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 24 أغسطس 2022 – 12:34 ص

قال أحمد أحد شهود العيان على الحريق الذي نشب داخل استديو تصوير تابع لشركة إنتاج فني ودعائي بطريق الصليبية بمنطقة شبرامنت بمركز أبو النمرس، إن الحريق استمر أكثر من 4 ساعات، حيث اندلع الساعة الخامسة مساء اليوم.

وأضاف الشاهد لـ”الشروق” أنه عقب اندلاع الحريق حاول الأهالي التدخل والسيطرة عليه لكن دون جدوى نظرا لشدة السنة النيران التي كادت أن تصل إلى السماء، على حد تعبيره.

وتابع الشاهد أنه في أثناء ذلك وصلت سيارات إطفاء كثيرة والإسعاف والشرطة، لكن الحريق امتد إلى أرض زراعية بها أشجار وانتقل إلى الجانب الآخر على مساحة 5 أفدنة من المنشآت الخشبية.

فيما قال مصدر بالحماية المدنية إن الحريق أسفر عن إصابة فرد من قوات الحماية المدنية “أمين شرطة” بحالة اختناق، وتم إسعافه في الحال، وسيطرت القوات على الحريق، وتكثف جهودها للانتهاء من عمليات التبريد.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بأحد الاستوديوهات بطريق شبرامنت بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ10 سيارات إطفاء لمحل الحريق، وسيارتي إسعاف تحسبا لحالات الطوارئ.

وتم فرض كردون لمحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق وجاري الانتهاء من عمليات التبريد.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .