إحالة أوراق المتهم بقتل عمه بسبب خلافات الميراث بالشرقية إلى المفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، إحالة أوراق الشاب المتهم بقتل عمه بسبب خلافات الميراث بينهما للمفتي، وحددت جلسة دور الانعقاد الأول من شهر سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

وأجلت المحكمة محاكمة والدة المتهم لنفس الجلسة، للنطق بالحكم؛ لاتهامها بإخفاء المسروقات التي تحصل عليها نجلها المتهم بعد ارتكاب جريمته بقتل عمه في دائرة قسم شرطة بلبيس.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت بلاغ بالعثور على المدعو أحمد ع، 39 عامًا، عامل في أحد المصانع بمدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة إثر إصابته بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك داخل مسكنه بمنطقة حي السوق في بندر بلبيس.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجني عليه، ويُدعى أحمد م، 23 عامًا؛ بسبب وجود خلافات سابقة بشأن الميراث، وأن المتهم قد توجه إلى منزل المتهم وتمكن من تسديد عدة طعنات له في البطن والصدر، وبعدها تمكن من سرقة مبلغ مالي والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وبطاقته البنكية ولاذ بالفرار،

عقب تقنين الإجراءات القانونية جرى ضبط المتهم وعلى والدته هـ س ع، 49 عامًا، ربة منزل؛ تبين معاونتها المتهم وإخفاء المسروقات، فيما جرى ضبط المتهم ووالدته، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .