انتشال جثة سايس نزل بسيارة مريض في ترعة أمام معهد الكبد بالمنوفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنوفية، من انتشال جثمان سايس من ترعة القاصد بمركز شبين الكوم عقب نزوله بسيارة مريض في الترعة أمام معهد الكبد القومي.

وبدأت الواقعة عندما جاء مريض من أحدى قرى مركز أشمون لتلقي العلاج داخل معهد الكبد القومي بسيارته الشخصية وقام بركنها داخل جراج بجوار المعهد وترك مفتاح السيارة للسايس ثم تفاجئ المريض عند خروجه من المستشفى بقيام السايس بركوب السيارة بسرعة جنونية وانقلابه بها في بحر شبین؛ مما أدى لفقدان جثمانه وتهشم السيارة بالكامل.

فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان السايس بعد ساعات من البحث عن الجثمان.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد باستقبال بلاغ بسقوط سيارة يقودها شاب سايس يعمل بمحيط معهد الكبد القومي في ترعة القاصد دائرة القسم، وعلى الفور جرى التنسيق مع قوات الحماية المدنية بالمنوفية لدفع بفرق الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان”أ. ج. م”، 21 سنة، من ترعة القاصد بعد سقوط سيارة كان يستقلها كما تم انتشال السيارة.

وجارِ نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي؛ لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .