السجن 10 سنوات لشخص هتك عرض طفلة في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 2:02 م
| آخر تحديث:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 2:02 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبدالمطلب سرحان، اليوم الإثنين، “م.إ.م”، 69 عامًا، سائق، بالسجن لمدة 10 أعوام؛ لاتهامه بخطف طفلة تدعى “ج.ص.م”، 13 عامًا، بالتحايل والإكراه، وهتك عرضها داخل منزله، وذلك في القضية المقيدة برقم 11029 لسنة 2022 جنايات مينا البصل.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود بلاغ من والد المجني عليها، حول قيام شخص بخطف نجلته للتحرش بها وهتك عرضها في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، والمستندة على تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، قيام المتهم باستدراج الطفلة، حيث استوقفها حال سيرها في الطريق العام، واقتادها إلى محل سكنه، الكائن بعيدًا عن أعين المارة، وصعد بها إليه، وحسر عنها ملابسها، وتحسس جسدها تحت تهديد القوة.

وأضافت التحقيقات، أنه عقب نزولها من الشقة شاهدتها إحدى الجيران وبسؤالها عن سبب تواجدها، أقرت بقيام المتهم باستدراجها إلى الشقة، وتبين أن المتهم تربطه علاقة صداقة وجيرة بوالد المجني عليها، التي تعاني من نسبة إعاقة، وتم ضمها إلى مدارس الدمج.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وبإحالة المتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: نشأت محمد حسن، وعمرو محمد عبدالمطلب مرسي، وياسر إبراهيم هندي، وسكرتير المحكمة وليد محمد محب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .