تفاصيل ضبط المتهم بالاعتداء بالضرب على فتاة تعمل في صيدلية بالإسماعيلية




مصطفى عطية


نشر في:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 2:07 م
| آخر تحديث:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 2:07 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بالاعتداء بالضرب على فتاة تعمل في صيدلية بالإسماعيلية.

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بتاريخ 20 أغسطس، من أحد المستشفيات بوصول فتاة تعمل في إحدى الصيدليات، مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إثر تعرضها للاعتداء بالضرب.

وبفحص الواقعة، تبين أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية محل عملها بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، قام شخص مجهول بالدلوف إلى الصيدلية والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها والاستيلاء على مبلغ مالي وهاتف محمول، ولاذ بالهرب.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، من تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية – له معلومات جنائية)، كما أمكن تحديد مكان اختبائه في منزل أهلية زوجة ابن عمه بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة.

استهدفت الأجهزة الأمنية المتهم وتمكنت من ضبطه، وبحوزته هاتف محمول خاص بالمجني عليها، ومبلغ مالى من متحصلات الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط ابن عمه، وأحد أقاربه؛ لقيامهما بإخفاء المتهم في محل ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .