وفاة أم وأبنائها تحت الأنقاض وإصابة الوالد بعزبة أبو حشيش شمال القاهرة




محمد عبد الناصر


نشر في:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 12:48 م
| آخر تحديث:
الإثنين 22 أغسطس 2022 – 12:57 م

انهار سقف عقار بعزبة أبو حشيش، بحى حدائق القبة، شمال القاهرة، فجر اليوم، حيث تلقت غرفة عمليات الحى بلاغًا من أهالى المنطقة بسقوط عقار.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية لمكان الحادث، وتبين وفاة ثلاث أفراد من أسرة واحدة وهم الأم وابنها وابنتها ونجاة الوالد.

وقال محمود سمير، أحد شهود العيان بمنطقة عزبة أبوحشيش، إن الجهات المعنية تمكنت من انتشال الجثث الثلاثة من تحت الأنقاض، مشيرًا إلى خروج رب الأسرة مصابًا وتم نقلهم لأقرب مستشفى لتلقي العلاج، وهو من أصحاب الاحتياجات الخاصة الصم والبكم.

وأضاف سمير لـ”الشروق”، أن العقار يتكون من أرضي ودورين وفور ارسال البلاغات للمحافظة والحى حضر رجال الإنقاذ وسيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقلوا الجثث والمصاب إلى أقرب مستشفي، قائلًا:”الأم سنها حوالى 53 سنه من ذوي الإعاقة الصم والبكم، ونجلها يبلغ من العمر 14سنه، وابنتها 11 سنة”.

وأكد على تواجد الجهات المسؤولة بمحافظة القاهرة بموقع انهيار العقار، وفرض كردونًا أمنيًا بمحيط العقار لعدم حدوث أى مشكلة، علاوة على إخلاء العقارات المجاورة للعقار المنهار، مشيرًا إلى استدعاء لجنة هندسية مكبرة من محافظة القاهرة، لفحص العقار ومعرفة أسباب الانهيار.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .