تفاصيل طعن طبيب داخل مستشفى حلوان والهجوم على الأمن وتهديدهم بكلب شرس




محمد أبوعوف:


نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 7:23 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 7:23 م

تكثف الأجهزة الأمنية فى القاهرة، جهودها للقبض على المتهم بطعن طبيب داخل مستشفى حلوان، بعد مشاجرة نشبت بينه وبين أفراد الأمن وتهديدهم بكلب شرس.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة حلوان، بنشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص وعدد من أفراد الأمن فى مستشفى حلوان، أسفرت عن إصابة طبيب بطعنة فى البطن وإصابة عدد من أفراد الأمن بكدمات.

وفور انتقال قوات الأمن بقيادة المقدم محمد المعداوى رئيس مباحث حلوان، تبين أن الشاب المعتدى على الطبيب وأفراد الأمن أحضر إلى المستشفى صديقه كان مصابًا فى مشاجرة مع آخر فى منطقة المعصرة، وفور وصوله إلى مستشفى حلوان اتهم التمريض بالإهمال خصوصًا أن صديقه كانت به إصابات بالغة، فاعتدى على طبيب الطورائ وسدد إليه طعنة فى بطنه، وحاول أفراد الأمن الإمساك به، إلا أنه اعتدى عليهم وأصاب عددا منهم كما هددهم بكلب شرس، ثم لاذ بالفرار.

أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط وإحضار المتهم وإحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالمستشفى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .