السجن المؤبد وغرامة نصف مليون جنيه لعصابة تتاجر في المخدرات بمدينة نصر




مصطفى المنشاوي


نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 5:59 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 5:59 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة كل من “أشرف .م”، “أحمد .ع”، “الحاج .ش” و”محمود .ع”، بالسجن المؤبد وغرامة نصف مليون جنيه لكل منهم، على خلفية اتهامهم بحيازة الهيروين والحشيش.

كما عاقبت المحكمة المتهمين بالسجن لمدة 5 سنوات عن تهمة حيازة أسلحة نارية دون تصريح.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين خالد حماد وباهر بهاء الدين، وأمانة سر وائل فراج.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 20470 لسنة 2021 جنح أول مدينة نصر، والمقيدة برقم 1468 لسنة 2021 كلي القاهرة الجديدة، أن المتهم الأول أحرز بقصد الإتجار جوهري “الهيروين والحشيش”، المخدرين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بقصد الاتجار في مخدر MDMB 4en pianca، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما وجهت النيابة للمتهمين الثاني والثالث والرابع، تهم حيازة جوهري الهيروين والحشيش بغرض الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحازوا بقصد الإتجار مخدر MDMB 4en pianca، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم حيازة سلاح ناري غير مششخن “فرد خرطوش”، حال كونه غير مصرح له بحيازته، كما حازوا ذخائر “طلقات خرطوش” مما تستخدم على السلاح آنف البيان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .