تجديد حبس المتهم بتعذيب أطفاله في المقطم

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس متهم بتعذيب أبنائه للانتقام من طليقته ١٥ يوما على ذمة التحقيقات في المقطم.

وكانت تحقيقات النيابة كشفت إن المتهم قام بضرب وتعذيب أبنائه (طفل وطفلة) بمنطقة الأسمرات التابعة لحي المقطم بالقاهرة.

وأكد المتهم خلال التحقيقات أنه قام بتعذيب طفلته الصغيرة، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، بضربها وإصابتها إصابات بالغة، بشكل شبه يومي عقب انفصاله عن زوجته بحجة تأديبها والانتقام من والدتها متعللاً بسوء حالته النفسيه، وشعوره بالغضب، ظناً منه أنه بذلك يعاقب الأم.

وأضاف أنه كان يقوم بحبس نجليه ” طفل وطفلة” داخل محل سكنه بمنطقة الأسمرات، ويضربهم علي أتفه الأسباب.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بلاغًا من عامل مفاده اعتداء شقيقه على نجلته ذات الثلاث سنوات، وحبسها داخل شقة بمنطقة الأسمرات بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى المكان.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلوا إلى صحة الواقعة، وأن المتهم لديه طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، وطفلة المجني عليها 3 سنوات.

تم القبض عليه واتخاذ اللازم حياله، العرض على النيابة للتحقيق.

وكشفت التحريات عن أن والدة الأطفال وأهلها هم من كشفوا الجريمة، عندما طلبت من الأب المتهم رؤية صغارها أكثر من مرة، لكنه كان يتهرب منهم، ويمنعهم من رؤية الأطفال، بحجة عدم تواجده في المنزل حتى شكت الأم في الأمر وذهبت إلى المنزل، وتفاجأت بأن نجلها يرد من خلف الباب، ويقول لها إن طفلتها بها إصابات خطيرة، وهو أيضًا مصاب بعدة كدمات نتيجة التعذيب.

وعلى الفور قامت الأم بالاتصال بشقيق طليقها، وجاء لفتح الباب عقب هروب والدهما، وعندما شاهد إصابات الطفلة الصغيرة توجه مع الأم لقسم شرطة المقطم؛ لتقديم بلاغ في شقيقه.

وأثناء مناقشة رجال المباحث الطفل الصغير شقيق الطفلة، أفاد بأن والدهما كان دائم التعدي عليهما بالضرب المبرح وإصابتهما، وأنه كان دائمًا يتناول المواد المخدرة ويعتدي على شقيقته.
وبمواجهة المشكو فى حقه اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .