القبض على 5 متهمين بقتل شخص بسبب خلافات مالية في الهرم




محمود عبد السلام


نشر في:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 2:09 م
| آخر تحديث:
الأحد 21 أغسطس 2022 – 2:09 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 5 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية”، لاتهامهم بقتل مسجل خطر والتخلص من جثته؛ بسبب خلافات مالية بينهم بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، “لاثنين منهم معلومات جنائية” مقيمون بدائرة قسم شرطة الطالبية، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبطهم حال استقلالهم سيارة ميكروباص “ملك وقيادة أحدهم” وبحوزة أحدهم حقيبة يد بداخلها، كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الآيس، عدد من الأقراص المخدرة، هاتف محمول “خاص بالمجنى عليه”، وتم اقتيادهم إلي ديوان القسم.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بين إثنين من المتهمين والمجنى عليه ، وعلى إثر ذلك قاموا بالإستعانة بباقى المتهمين وإستدرجوا المجنى عليه داخل السيارة المضبوطة وقاموا بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء، مما أسفر عن وفاته في الحال، وإستوليا على حقيبة اليد المضبوطة والخاصة بالمجنى عليه وبداخلها جهاز تابلت.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .