ضبط شخصين بسوهاج لاستيلائهما على 17 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيف الأموال




أ ش أ


نشر في:
السبت 20 أغسطس 2022 – 4:25 م
| آخر تحديث:
السبت 20 أغسطس 2022 – 4:25 م

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بمحافظة سوهاج؛ لقيامهما بالاستيلاء على نحو 17 مليون جنيه من المواطنين، بدعوى توظيف الأموال.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد أكدت قيام شخصين، يقيمان بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج، بممارسة نشاط احتيالي، من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري وتجارة الأراضي من خلال المكتب الخاص بأحدهما، مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، مما مكنهما من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 16 مليونا و800 ألف جنيه منهم، وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها والتي وعدا بتوزيعها.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن سوهاج، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بممارستهما ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .