بتر قدم طالبة جامعية دهستها سيارة تريلا في الشرقية




فاطمة علي


نشر في:
السبت 20 أغسطس 2022 – 10:59 ص
| آخر تحديث:
السبت 20 أغسطس 2022 – 10:59 ص

تعرضت طالبة بالفرقة الثانية في كلية الآثار جامعة الزقازيق، لبتر إحدى قدميها، فيما تُعاني من إصابة بالغة في القدم الأخرى، وأصيب شقيقها بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر تعرضهما لحادث حيث دهستهما سيارة نقل ثقيل (تريلا) أمام كوبري المدرسة في قرية قصاصين الأزهار بدائرة مركز شرطة أولاد صقر في الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا بوقوع حادث دهس سيارة نقل ثقيل (تريلا) لطالبة وشقيقها أمام كوبري المدرسة بناحية قرية قصاصين الأزهار التابعة لمركز شرطة أولاد صقر.

تبين إصابة “إيمان ع.” 19 عامًا، طالبة بالفرقة الثانية في كلية الآثار جامعة الزقازيق فرع صان الحجر، من قرية منشأة الأمير التابعة لمركز أولاد صقر، ببتر في إحدى قدميها، وإصابة بالغة في قدمها الأخرى، وإصابة شقيقها “أحمد”، طالب بمدرسة حسن طه الثانوية الصناعية التابعة لمركز أولاد صقر بكدمات وجروح؛ إثر تعرضهما لحادث دهس أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل (تريلا).

تم نقل الفتاة المصابة وشقيقها إلى مستشفى أولاد صقر المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، قبل تحويلها إلى أحد المستتشفيات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما تم التحفظ على قائد السيارة المتسببة في الحادث، وأخطرت الجهات لمباشرة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .