حبس متهمين بقتل شخص لاختلافهما على ركن سيارة في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
السبت 20 أغسطس 2022 – 12:44 ص
| آخر تحديث:
السبت 20 أغسطس 2022 – 12:44 ص

قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، الجمعة، حبس، سايس، وشقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل شابًا يدعى “عمرو.ا”، 35 عامًا، صاحب محل كاوتش، بسبب الخلاف على ركن سيارة أمام محل تجاري، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي إلى شرطة النجدة؛ حول نشوب مشادة كلامية بين سائق “توكتوك” تحولت إلى مشاجرة، وأسفرت عن مقتل شخص.

وأكدت التحريات أن خلافًا قديمًا نشب بين المجني عليه، والسايس وشقيقه، بعد أن قاما باستئجار جراج بإحدى العقارات وحاولا وضع سيارة أمام المحل، ملك المجنى عليه ونشبت بينهم مشاجرة منذ أيام وانتهت بتدخل الجيران مرة أخرى، ثم وقعت مشادة كلامية كبيرة بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، قبل وقوع الحادث بيومين.

وأضافت التحريات، أن الحادث بدأ مع شروع المجني عليه في فتح المحل ليفاجأ بقيام السايس وشقيقه باستغلال مساحة خالية أمام الدكان، ووضعوا سيارة، الأمر الذي تسبب في تجدد المشاجرة بينهم للمرة الثالثة خلال أسبوع وتدخل الجيران مرة أخرى لفض المشاجرة بين الطرفين.

وأوضحت، التحريات أن كلا المتهمين عادا مرة أخرى وقاما بالتعدي على المجني عليه، وسدد أحدهم له طعنة في الرببة ونقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .