النيابة العامة تعاين موقع حادث تصادم الصحراوي الغربي فى المنيا




ماهر عبد الصبور


نشر في:
الجمعة 19 أغسطس 2022 – 9:44 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 19 أغسطس 2022 – 9:44 ص

قرر المستشار ابو الوفا عيسي، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، تشكيل فريق من النيابة العامه لمركز المنيا، للتحقيق في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرفي، شمال مدينة المنيا الجديدة ومعاينة موقع الحادث، ومناظرة جثامين الضحايا، ولجنة فنية من إدارة المرور لتحديد أسباب الحادث.

وكان الطريق الصحراوي الشرقي في المنيا قد شهد حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل، صباح اليوم، مما أسفر عن مصرع وإصابة 28 شخصا جميعهم من محافظات جنوب الصعيد.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي، امام مركز المنيا، بين أتوبيس وسيارة نقل، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 22 آخرين، جميعهم من محافظات جنوب الصعيد، وتم نقلهم إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج.

فادت التحريات الأولية أن الأتوبيس كان قادما من محافظة الأقصر ويقل نحو 50 راكبا، في طريقه إلي محافظة القاهرة، وعلى بعد 2 كيلو من بوابة رسوم الطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه بحري، إصطدمت بجانبه الأيمن سيارة نقل محملة بالطوب الحجري، ونتج عن ذلك مصرع ٦ وإصابة ٢٢ بينهم ٣ أشقاء وسوداني الجنسية.

كما انتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث ومعاينته ومعرفة أسبابه وملابساته، وتسير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .