تأجيل محاكمة زوجة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، قرارًا في القضية رقم 2311 جنايات قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2022، بتأجيل محاكمة ربة منزل وعشيقها إلى جلسة 4 أكتوبر المقبل، لمناقشة شهود الإثبات؛ لاتهامهما بالاشتراك في قتل زوج المتهمة خشية اكتشاف علاقة غير شرعية بين المتهمين.

كان مستشفى التأمين الصحي في مدينة العاشر من رمضان استقبل المجني عليه المدعو حسن م م، عامل، جثة هامدة، فيما تبين وجود علاقة عاطفية جمعت بين زوجة المجني عليه، وتُدعى فاطمة م ح، 40 عامًا، ربة منزل، وبين المدعو محمد م ال، مُقيم في مدينة العاشر من رمضان، وأنهما خشيا افتضاح علاقتهما الآثمة ومعرفة الزوج بما بينهما فقرر الخلاص من حياته.

وتبين أن المتهمة وعشيقها قد بيتا النية والعزم على جريمتهما وأعدت الزوجة المتهمة لذلك مهدئات أعطتها لزوجها لأجل إضعاف قواه، وما أن سنحت لها ولعشيقها الفرصة حتى إنهالا عليه بالضرب مستخدمين عصا خشبية وخنقاه حتى فارق الحياة، وزعمت الزوجة وفاته جراء سقوطه من أعلى سلم، وتمكنت الزوجة وعشيقها من الاستيلاء على هاتف المجني عليه والكارت البنكي الخاص به، ثم زعمت وفاته إثر سقوطه من السلم، إلا أن شقيق المجنى عليه ارتاب في روايتها بعد عثوره على كدمات في جسد شقيقه، لتتكشف أستار الجريمة.

جرى ضبط المتهمة وعشيقها، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .