حبس المتهم بإطلاق النار على عامل حاول إنقاذ طفلة من الخطف بأسوان

قررت نيابة كوم أمبو، اليوم الخميس، حبس المتهم بإطلاق النارعلى عامل حاول إنقاذ طفلة من الخطف بزراعات قرية عزبة العرب، ٤ أيام على ذمة التحقيق.

وكانت النيابة، استدعت المجني عليه “م. ف. م”، ٣٥ سنة، عامل؛ لأخذ أقواله بشان واقعة إصابة عامل بطلق ناري أثناء محاولة إنقاذ طفلة من الخطف من قبل مجهولين بزراعات القرية.

وقال المجني عليه في أقواله: “سمعت استغاثة من عدد من الفتيات داخل سيارة أثناء مرورها بالقرب من زراعات قرية عزبة العرب وعندما سألتهم أكدوا لي أن هناك شخصين قاما بخطف طفلة في الزراعات وبالفعل قمت بالدخول للزرعات فوجدت شخصين يحاولان تخدير طفلة وحدثت مشادة بينهم حتى وصل عدد من أهالي القرية ولكن لم يتدخل أحد لمساعدتي لإنقاذ الطفلة وفوجئت بأحد أفراد قريتي يطلق النار على فأصابتني في قدمي، وتمكن المجهولون من الفرار ومعهم الطفلة”.

وأشار المجني عليه، إلى أن المجهولين والطفلة المخطوفة ليسا من أهل القرية ولكن من أصابني بطلق ناري من أهل القرية لمساعدة الخاطفين للفرار.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .