الأرثوذكسية عن حادث حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا: ليس لدينا ما نخفيه




أحمد علاء


نشر في:
الأربعاء 17 أغسطس 2022 – 11:41 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 17 أغسطس 2022 – 11:41 م

قال القمص موسى إبراهيم المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية، إنه كان هناك حرص كامل على إعلان تفاصيل حادث حريق كنيسة الأنبا بيشوي بمدينة المنيا الجديدة بمنتهى الوضوح.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” على شاشة “المحور”، مساء الأربعاء، أن الكنيسة أعلنت الحقيقة كاملة أمام الرأي العام، كونه يشغل كل المصريين.

وتابع: “ليس لدينا ما نخفيه.. الكنيسة انتظرت وصول فريق النيابة العامة لموقع الحادث وهي الجهة المختصة بالبحث والتحقيق في هذا الأمر إلى أن توصلت للحقائق وفضلنا أن نعلنها بنفسنا احتراما للجهود التي قامت بها النيابة وأدائها لواجبها على أكمل وجه”.

وأشار إلى أن الكاميرات رصدت إلى أن طفلين من أبناء الكنيسة تسللا إلى الهيكل، وأخذا يلعبان هناك وأشعلا النيران دون قصد، وخرجا وهما يشعران بحالة قلق من الموقف وأغلقا باب الكنيسة ولم يتحدثا.

وأكمل: “لو كان فيه حد كبير وشاف الوضع كان التعامل هيبقى مختلف.. تعامل الأطفال كان به نوع من البراءة عندما شاهدوا النيران خرجوا وأغلقوا الباب وراءهم وتركوا المكان”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .