انتحار مريض من الدور الرابع بمستشفى بنى سويف الجامعي

أقدم شخص في العقد السادس من العمر على الانتحار والتخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمستشفى بني سويف الجامعي، وكان محتجزًا داخل المستشفى، ويُعاني من مشاكل صحية بالكلى، أصيب على إثرها بحالة نفسية، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى بني سويف الجامعي يفيد بإلقاء شخص نفسه من الطابق الرابع، كان محتجزًا داخل قسم الرعاية العصبية، من مرضى الغسيل الكلوي، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

ووجه مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي، تحت إشراف العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأدلت التحريات الأولية أن الشخص المتوفى يدعى، قرنى.م.ع، يبلغ من العمر 50 عامًا، ومقيم بشارع مصطفي كامل، مدينة الفشن جنوب المحافظة، يعاني من مشاكل صحية بالكلي، وبعد جلسة الغسيل الكلوي، تم نقله إلى قسم الرعاية العصبية، بالدور الرابع بالمستشفى، وألقى نفسه فلقي مصرعه في الحال.

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة النيابة العامة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفى بعد توقيع الكشف الطبي علية بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاه وتحريات المباحث حول الحادث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .