السجن 6 أعوام لمتهم بسرقة توك توك بالإكراه في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 2:57 م | آخر تحديث:
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 – 2:57 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، “ف.خ.م”، عاطل، بالسجن المشدد لمدة 6 أعوام، ومصادرة السلاح المضبوط؛ لاتهامه بسرقة مركبة “توكتوك” بالإكراه من قائده ويدعى “س.أ.ر”، وذلك في القضية المقيدة برقم 4908 لسنة 2022 جنايات ثانٍ العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية، حول ورود بلاغًا بقيام شخص بسرقة مركبة “توكتوك” من قائده تحت تهديد السلاح، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث الجنائية، أنه وحال قيادة المجني عليه مركبة التوكتوك الخاصة به، استوقفه المتهم وطلب منه إصاله إلى أحد الأماكن، وأثناء سيره فوجئ به يشهر في وجهه سلاحًا أبيض “مطواة”.

وأضافت التحقيقات المدعومة بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة، أنه وعقب ذلك قام بإلقاء مادة حارقة “شطة” على وجهه، وحال مقاومته تعدى عليه وأصابته في ذراعه الأيسر، واستولى على مركبة التوكتوك وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات وترصد وتبع خطوات سير المتهم تم تحديد مكان تواجده وضبطه، وبحوزته المركبة، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بالواقعة، وسرد تفاصيلها، وتحرير محضرًا بها.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبدالفتاح محمد العكاري، وإمام محمد الصيرفي، وسكرتير المحكمة سيد البتانوني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .