مصرع شاب وإصابة 2 آخرين إثر تصادم بين ميكروباص وتوكتوك في الشرقية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب 2 آخران بسحجات وكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الثلاثاء؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية (توكتوك) في طريق النخاس- ميت غمر بدائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، التي صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية (توكتوك) في طريق النخاس- ميت غمر، بدائرة مركز شرطة الزقازيق، ما أسفر عن مصرع الشاب “فارس السيد جمال”، مقيم قي قرية النخاس التابعة لمركز الزقازيق، وإصابة 2 آخرين بكدمات وجروح وإصابات بأنحاء متفرقة في الجسد.

انتقلت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق، التي صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .