المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت يعترف بجريمته.. ورصد وشمين على جسده باسم القتيلة

اعترف المتهم بقتل طالبة الشرقية الجامعية في مدخل أحد العقارات بمحيط مديرية أمن الشرقية بارتكاب جريمته بقصد الانتقام منها.

وأوضحت المعلومات الأولية بشأن الواقعة أن المتهم قد سدد 15 طعنة للمجني عليه من الأمام بخلاف طعنتين من الخلف، وتركها مضرجة بدمائها ولاذ بالفرار قبل ضبطه من جانب قوات الأمن بمديرية أمن الشرقية.

وتبين وجود وشم على صدر المتهم يحمل عبارة سلمى حبيبتي، ووشم آخر على يده اليمنى يحمل اسمها: سلمى.

وأوضحت التحريات أن المجني عليها تُدعى سلمى بهجت، من مركز ابو حماد بالشرقية، طالبة في كلية الإعلام في أكاديمية الشروق، وأن المتهم زميلها المدعو إسلام محمد فتحي، 22 سنة، مقيم في مدينة الشروق، فيما تبين أن المجني عليها كانت قررت إنهاء علاقتها بالمتهم، فاستشاط الأخير غضبًا وقرر الانتقام منها وأعد لذلك سلاح ابيض (سكين) وتربص بالمجني عليها وقتلها أثناء دخولها البناية الموجودة فيها جريدة عيون الشرقية التي كانت تتدرب فيها.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وانتداب احد الأطباء الشرعيين لتشريحها وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .