التحفظ على طن لحوم مجمدة بدون بيانات داخل ثلاجة في الإسكندرية

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، التحفظ على 1 طن لحوم مجمدة، بعد ضبطها بدون بيانات أو فواتير دالة على مشروعية حيازتها “مجهولة المصدر” داخل ثلاجة، بدون ترخيص، وذلك قبل ترويجهم في الأسواق، مما يُضر بصحة المواطنين.

وطلبت النيابة، اليوم السبت، تحريات المباحث حول الواقعة، والتحقيق مع المسئول عنهم بتهمة إدارة ثلاجة، وحيازة مواد غذائية، مجهولة المصدر “بدون ترخيص”، وتحليل عينة من المضبوطات لبيان طبيعتها.

وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام عن المدير المسئول عن ثلاجة لتجميد وحفظ المواد الغذائية، بحيازة لحوم مجمدة يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، ومداهمة الثلاجة، تم ضبط المسئول عنها، وبتفتيش أروقتها عثر بداخلها على المضبوطات، بها تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والشكل، وتشكل خطرًا على الصحة العامة للمستهلكين.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .