المؤبد لفلاح والمشدد ٥ سنوات لـ٤ آخرين لاتهامهم بقتل شخص في سوهاج




محمد عبد المجيد


نشر في:
السبت 6 أغسطس 2022 – 6:09 م
| آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 – 6:09 م

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة فلاح بالسجن المؤبد و4 أشخاص آخرين بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، وألزمتهم المصاريف الجنائية، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عماد سامي، وعضوية المستشارين شريف الزاوي، وأمين لظمي، بأمانة سر محمد عبد الحميد حسن، وأحمد سعد.

وتعود احداث الواقعة إلى عام 2020، بدائرة مركز طهطا، عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة قتل المجني عليه “ك. م” مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية “بنادق آلية”، وتربصوا له بالمكان الذي أيقنوا سلفا مروره فيه، وما أن اظفروا به حتى أطلق المتهم الأول “أ. ص” صوبه وابلا من الأعيرة النارية من السلاح الناري قاصدا من ذلك قتله، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، حال تواجد المتهمين من الثاني إلى الخامس “م. ص”، “ع. ص”، “ع. ص”، “ر. ع”.

وأحرز كل متهم سلاحا ناريا مشخننا كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه، وإحراز كل متهم ذخائر عدة طلقات استعملها على السلاح الناري محل الاتهام، مع إطلاق أعيرة نارية من الأسلحة بسبب خلافات على أرض زراعية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .