تفاصيل إخماد حريق داخل محلين للأقمشة فى العتبة

سيطرت قوات الحماية المدنية فى القاهرة، اليوم السبت، على حريق اندلع داخل محلين للأقمشة فى العتبة، ولم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

وتلقى اللواء جمال ياسين، مدير الحماية المدنية فى القاهرة، إخطارًا من غرفة العمليات بنشوب حريق داخل مخزنين بمنطقة العتبة، وفور انتقال قوات الدفاع المدنى بالتنسيق مع هيئة الإسعاف والأجهزة الأمنية التى فرضت كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق، وتبين من الفحص أن النيران اندلعت داخل محلين مستخدمان كمخازن للأقمشة، وانتشرت قوات الدفاع المدنى بمحيط الحريق وتمكنت من إخماده قبل امتداده للمحلات المجاورة.

وجرى تنفيذ عمليات التبريد بشكل فورى بعد الانتهاء من إخماد الحريق باستخدام مواد التبريد، كما أنه جار فحص الوصلات الكهربائية بالمحلات المجاورة، كما أظهرت المعاينة أن النيران التهمت جميع الأقمشة داخل المحلين، فيما أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي واستكمال تحريات المباحث للوقوف على أسباب الحريق وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

ودفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالخدمات المرورية التى انتشرت بمحيط الحريق لتسهيل دخول سيارات الإطفاء، كما سحبت الكثافات التى ظهرت بالشارع الرئيسى جراء الحريق وأعادت حركة السيارات إلى طبيعتها بعد توقفها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .