النيابة تصرح بدفن جثة مُسن لقي مصرعه إثر انهيار شرفة عقار بالإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الخميس 4 أغسطس 2022 – 3:02 م
| آخر تحديث:
الخميس 4 أغسطس 2022 – 3:02 م

صرحت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الخميس، بدفن جثة شخص، مُسن، يبلغ من العمر 61 عامًا، حيث لقي مصرعه؛ إثر انهيار أجزاء من شرفة عقار عليه، بالتزامن مع مصادفة مروره أسفله في منطقة فيكتوريا، شرقي المحافظة.

وطلبت النيابة تقرير المناظرة الطبية الخاص بالضحية، وتحريات المباحث حول الواقعة، حيث تستمع لأقوال شهود العيان، مع تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الانهيار، والتحفظ على ملف العقار بالحي لفحصه.

وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزه، يفيد سقوط أجزاء من شرفة عقار بعمارات “مينا” أمام موقف سيارات منطقة فيكتوريا على المارة في الشارع.

وبانتقال الشرطة، رفقة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ومسؤولي حي أول المنتزه إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي انهيار أجزاء من شرفة الطابق الـ11، ومصرع شخص تصادف مروره لحظة الانهيار.

وجرى وضع حواجز تأمينية في محيط العقار لمنع المارة من العبور أسفله حرصًا على سلامتهم، بالتزامن مع ندب لجنة هندسية؛ لمعاينة السلامة الإنشائية له، وإعداد تقريرًا بالتلفيات.

تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .