بـ7 آلاف جنيه.. ضبط متسولة بالمنصورة باعت ابنتها الرضيعة بمساعدة سايس




نعمان سمير


نشر في:
الأربعاء 3 أغسطس 2022 – 5:43 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 3 أغسطس 2022 – 5:43 م

باعت سيدة بمحافظة الدقهلية طفلتها، التي تبلغ من العمر خمسة أشهر، مقابل مبلغ مالي قدره 7000 جنيه في مدينة المنصورة، بمساعدة سايس.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعى “صباح.ع.ل.ش” 30 عامًا، متسولة ومقيمة بعزبة الشال في المنصورة، بقيام “محمد.ع.ع” 45 عامًا، سايس، ومقيم بمنطقة عزبة عقل، وسابق اتهامه في 18 قضية، بخطف نجلتها “ماسة.م.ص.ع”، 5 شهور، حال حملها لنجلتها للتسول بها في أحد شوارع المنصورة.

وبالانتقال والفحص، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المذكور وبمناقشته نفى ذلك، وأقر بسابقة تعرفه على المبلغة، حال تسولها في أحد الشوارع واتفاقهما على بيع الطفلة لسيدة سودانية الجنسية “غير معلومة له”، من خلال وسيطة تدعى “أسما.ط.ع” 56 ربة منزل، ومقيمة بمنطقة عزبة عقل دائرة القسم.

وبمواجهة المبلغة أيدت ما جاء في أقواله، وعللت ذلك قيامها بالإبلاغ على غير الحقيقة، خشية من زوجها.

وأمكن ضبط الوسيطة، وبمواجهتها اعترفت بصحة الواقعة وأقرت بارتباطها بعلاقة معرفة بسيدة سودانية الجنسية تحمـل الجنسية الأسترالية تدعى “لينـا”، حضرت إليها وأقامت في أحد فنادق المنصورة، وطلبت منها تسهيل شراء طفلة.

وأضافت أنه نظـرا لمعرفتهـا بالسايس والمبلغة اتفقت معهما على شراء نجلة المبلغة، نظير مبلغ 7 آلاف جنيه قامت بإعطائها للسايس والمبلغة، وتحصلت هي على مبلغ 2000 جنيـه نظير الوساطة وقامت بتسليمها الطفلة، ولا تعلم محل إقامتها.

ولأهمية الواقعة، جرى تشكيل فريق بحث من ضباط إادارة البحث الجناني، وأسفرت جهوده عن تحديد شخصية السيدة السودانية والتي تدعى “لينا.ع.د” سودانية وتحمل الجنسية الأسترالية، وتعمل بمركز لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بأستراليا.

وتم ضبط المشترية والطفلة في أحد العقارات دائرة قسم السيدة زينب بمحافظة القاهرة، وبمواجهتها أقرت بأنها لجأت لشراء الطفلة لعدم قدرتها على الإنجاب، حيث حضرت
للبحث عن شراء طفلة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .